60 دقيقة.. محاولات على استحياء من ميلان واليوفي يبحث عن الهدف الأول

الجمعة 12/يونيو/2020 - 10:29 م
كتب: أحمد أشرف
يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان
ظل التعادل السلبي مسيطرا على أول ربع ساعة من الشوط الثاني من عمر مباراة يوفنتوس وميلان المقامة بين الفريقين ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

شهدت الدقيقة 48 محاولة هجومية لميلان بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها هاكان تشالهان أوجلو برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجى بوفون.

في الدقيقة 49 رد سريع من لاعبي يوفنتوس بتسديدة قوية عن طريق باولو ديبالا من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الميلان مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

في الدقيقة 51 محاولة عن طريق باولو ديبالا لاعب يوفنتوس لتسديد الكرة من على حدود منطقة جزاء الميلان بمواجهة المرمى لكن كرته إصطدمت بجسد أقرب المدافعين وإرتدت دون أي خطورة تذكر.

في الدقيقة 52 التغيير الأول لميلان بنزول لياو بدلا من بونافينتورا.

في الدقيقة 53 محاولة عن طريق باولو ديبالا لاعب يوفنتوس لإختراق منطقة جزاء ميلان من جهة اليسار إلا أن الدفاع تمكن من إبعاد الكرة في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 54 انطلاقة سريعة لكريستيانو رونالدة لاعب يوفنتوس في محاولة لاستغلال التقدم الهجومي النسبي للاعبي ميلان وإختراق منطقة الجزاء لكن المدافع أليسيو رومانيولي تمكن من العودة سريعا والتدخل بالوقت المناسب لإبعاد الكرة من أمام كريستيانو رونالدو إلى رمية تماس.

في الدقيقة 58 تسديدة قوية عن طريق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي الميلان ومرت بشكل خطير أعلى العارضة العلوية للمرمى.