بعد الاتفاق على التجديد..فايلر يفرض على الخطيب 3 طلبات غير مسبوقة

السبت 13/يونيو/2020 - 01:00 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
حسم النادي الأهلي اتفاقه مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لتجديد عقده لمدة موسمين مع الفريق بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق بالفترة الماضية تحت قيادته.

وبعيدًا عن ملف الصفقات حصل فايلر على وعد من إدارة الأهلي بالتحرك في عدد من الاتجاهات الهامة وذلك على النحو التالي:

-تطوير أرضية ملعب التتش

حصل السويسري على وعد من إدارة القلعة الحمراء، بالنظر إلى طلبه بتطوير أرضية ملعب مختار التتش والتي تسببت في عدد من الإصابات القوية داخل صفوف الفريق، وهناك اتجاه داخل مجلس القلعة الحمراء، بوضع استراتيجية شاملة لتطوير هذا الملف بالفترة المقبلة.

-طاقم طبي أجنبي

يرغب فايلر في وجود طاقم طبي أجنبي داخل جهاز المعاون، بعد أن وضع بعض الملاحظات السلبية على الطاقم الطبي الحالي، ويرغب فايلر في وجود طاقم أجنبي من أجل اختيار التوقيتات المناسبة لعودة العناصر المصابة إلى الملعب وتجنب حدوث أي مضاعفات.

-انضمام محمد فكري

هناك اتجاه لضم محمد فكري أخصائي الطب النفسي لجهاز فايلر بعد أن شهدت الأيام الماضية جلسة بين الطرفين، ويرغب السويسري في وجود أخصائي نفسي لتكرار ما تفعله عدد من الأندية الأوروبية، ولدعم اللاعبين في مواجهة التحديات الكثيرة والصعوبات على مدار الموسم.

وكان فكري قد سبق له العمل ضمن جهاز البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، ويرغب فايلر في وجوده بسبب تأثر بعض اللاعبين من الناحية النفسية وتحديدا الصفقات الجديدة التي لا تستطيع التعامل مع الضغط الجماهيري وظهر ذلك بشكل واضح في المباريات الأفريقية للأهلي، حيث كان هناك تراجع في بعض المباريات عكس المواجهات التي تقام بالدوري بدون جمهور.