بدون جماهير .. برشلونة يواجه نابولي في كامب نو

السبت 13/يونيو/2020 - 11:05 ص
برشلونة ونابولي
برشلونة ونابولي
كشفت صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سوف يتنازل عن لعب مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا بين برشلونة ونابولي في كامب نو، خلف الأبواب المغلقة.

وحسب الصحيفة المذكورة أعلاه، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن تُلعب المباريات المؤجلة في الدور ثمن النهائي بدوري الأبطال، بما في ذلك مباراة برشلونة ونابول، في الملاعب الخاصة بالفريق المستضيف، على الرغم من أنه لن يكون هناك جمهور في المدرجات بسبب وباء فيروس كورونا.

وسيُعرف هذا الشكل النهائي لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، والذي سيتم لعبه في المرحلة النهائية من ثمانية فرق في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الشكل النهائي لإنهاء المنافسة القارية في الأيام المقبلة، بعد الاجتماع الأخير بين الأندية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة، حيث سيكون هناك اجتماع جديد يوم الأربعاء 17 يونيو لتأكيد كل ما تم الاتفاق عليه وبعد ذلك سيتم الكشف عن الشكل النهائي لاستكمال البطولة.

كانت هناك تكهنات بأن المباريات المؤجلة في الدور ثمن النهائي ستلعب أيضًا في لشبونة، حيث ستلعب تلك المرحلة النهائية، كما أشارت صحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية، ولكن وفقًا للصحيفة الفرنسية ‘‘ليكيب‘‘، ستلعب المباريات المؤجلة في الملاعب الخاصة بالفريق المستضيف، لذلك، فإن برشلونة سيواجه نابولي على ملعبه في كامب نو خلف الأبواب المغلقة بعد أن انتهى لقاء الذهاب 1-1 في ملعب سان باولو.

وستستضيف لشبونة هذه المرحلة النهائية لدوري الأبطال مع 8 فرق مع تصفيات من مباراة واحدة، حيث ستقام من يوم 12-13 إلى 23 أغسطس، وكانت فرانكفورت أيضًا خيارًا لاستضافة المرحلة النهائية لدوري الأبطال، ولكن في النهاية تم اختيار عاصمة البرتغال.