الشوط الأول.. نابولي يصعب مهمة إنتر ميلان ويدرك التعادل في وقت قاتل (فيديو)

السبت 13/يونيو/2020 - 10:03 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبحت فرصة فريق إنتر ميلان صعبة في التأهل بعدما استقبل هدفا في شباكه قبل الشوط الأول لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بينه وبين نابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

أشعل الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي مباراة فريقه أمام نابولي بعدما سجل هدف مبكر في بداية المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية من ركلة ركنية لصالح انتر ميلان من الجهة اليسرى ينفذها اللاعب كريستيان إريكسن مباشرة في اتجاه المرمى لتغالط الحارس أوسبينا وتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 20 فرصة خطيرة عن طريق كريستيان إريكسن من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء يسدد كرة أرضية تصطدم وتذهب سهلة في يد الحارس أوسبينا.

وفي الدقيقة 21 خطأ كبير من الحارس سمير هاندانوفيتش بعد ضغط قوي من اللاعب ماتيو بوليتانو ليخطأ في التمرير ولكن عودة دفاعية تنقذ الموقف.

في الدقيقة 26 تسديدة من مارسيلو بروزوفيتش من على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 27 هجمة سريعة لصالح انتر ميلان من الجهة اليمنى عرضية عن طريق كاندريفا على رأس اريكسين الذي يهيئها للوكاكو الذي يحوها بالرأس هو الآخر لتمر قريبة بجوار القائم الأيسر.

فرصة في غاية الخطورة لصالح انتر ميلان في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من أشلي يونج من الجهة اليسرى على رأس لوكاكو الذي يحول الكرة في اتجاه المرمى ليتصدى لها أوسبينا ببراعة وينقذ مرماه من هدف محقق.

في الدقيقة 39 فرصة خطيرو لصالح انتر ميلان عن طريق كاندريفا في الجهة اليمنى يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس اوسبينا ببراعة.

وفي الدقيقة 41 أدرك درايس ميرتنز التعادل لنابولي بعد انطلاقة سريعة من اللاعب لورينزو انسايني من الجهة اليسرى يدخل منطقة الجزاء ليمرر كرة أرضية الى درايس ميرتنز المتواجد أمام المرمى ليسدد كرة أرضية تسكن الشباك محرزا هدف التعادل.