"الـ7 وصايا".. ننشر أهم شروط فايلر للتجديد للأهلي رسميًا

السبت 13/يونيو/2020 - 10:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الخطيب - رينيه فايلر
الخطيب - رينيه فايلر
أعلن المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن الاتفاق الذي تم مع السويسري رينيه فايلر، بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء، الذي ينتهي في أغسطس المقبل.

وأكد مرتجي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن فايلر وافق على التجديد رسميًا للنادي الأهلي، لمدة موسمين، على الرغم من وصول عروض خليجية وأوروبية.


وكشفت مصادر خاصة عن الـ7 وصايا، التي وضعها رينيه فايلر، أمام مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل التجديد للقلعة الحمراء بشكل رسمي، والتي نستعرضها في السطور التالية:

شروط فايلر للتجديد للأهلي

1- رينيه فايلر طلب زيادة عقده بنسبة 10 %، بعدما كان يطلب أن تكون زيادة عقده والجهاز المعاون لـ20%، ولكن تراجع عن طلبه بسبب الظروف الحالي وتوقف النشاط الرياضي بسبب كورونا.


2- وضع فايلر شرطًا وهو الاستعانة بأجهزة رياضية من خارج مصر، لعلاج المصابين والاستعانه بأطباء منعًا لتكرار الإصابات.

 
3- طلب السويسري رينيه فايلر، بقاء سيد عبد الحفيظ، في منصبه كمدير للكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة غلي سامي قمصان المدرب المساعد، فضلًا عن طلبه بضرورة تواجد أخصائي تأهيل في الفريق.


4- رحيل صالح جمعة رسميًا عن النادي الأهلي، نهاية الموسم الحالي، مع عودة محمد شريف وأكرم توفيق من الإعارة، فيما تم تأجيل حسم ملف المدافع محمد عبدالمنعم المعار لسموحة.

5- طلب فايلر ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، على الرغم من التعاقد مع أليو بادجي في الميركاتو الشتوي الماضي، بناءً على رغبته، وطلب التعاقد مع جاكسون موليكا، بالإضافة إلى تكثيف البحث عن جناح آخر بدلا من جيرالدو، ورشح جاستين سيرينو لاعب صن داونز.

6- طلب فايلر التعاقد مع صانع ألعاب سوبر، والإبقاء على محمود عبد المنعم كهربا، وعدم رحيله نهاية الموسم، بالإضافة إلي شراء عقد رمضان صبحى، وهو ما تحاول إدارة الأهلى تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

سابعا - طالب باستبعاد جيرالدو مع نهاية الموسم الجارى، بالإضافة إلى ضرورة استمرار محمود وحيد الظهير الأيسر، كما سيعطى صلاح محسن وناصر ماهر فرصة أخرى فى الموسم المقبل.