الشوط الأول.. برشلونة يتقدم على ريال مايوركا بهدفين نظيفين في الليجا

السبت 13/يونيو/2020 - 10:58 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته أمام ريال مايوركا بالتقدم بهدفين نظيفين في الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

افتتح ارتورو فيدال التسجيل في الدقيقة الثانية بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جوردي ألبا برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس مانولو رينا.

في الدقيقة 7 هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع مدافعي مايوركا واستقبلها الدنماركي مارتن برايثوايت بتسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

في الدقيقة 11 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد هجمة منظمة للفريق من الجبهة اليمنى أنهاها سيرخي روبيرتو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي مايوركا بشكل غريب لتمر الكرة خطيرة للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الفريق.

في الدقيقة 16 ركلة ركنية أولى لمايوركا على يسار مرمى برشلونة، نفذها تاكيفوسا كوبو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر وسهل لأحضان الحارس مارك تير شتيجن.

في الدقيقة 21 تسديدة صاروخية مفاجئة عن طريق تاكيفوسا كوبو لاعب مايوركا من على حدود منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 23 ركلة ركنية لمايوركا على يمين مرمى برشلونة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سالفادور سيفييا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث مرت بشكل مباشر إلى جوار القائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

في الدقيقة 28 تسديدة أرضية قوية عن طريق تاكيفوسا كوبو لاعب مايوركا من خارج حدود منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 32 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمايوركا عن طريق تاكيفوسا كوبو بتسديدة مباشرة قوية في منتصف المرمى إرتدت من جسد الحارس مارك تير شتيجن قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

أضاف مارتن برايثوايت الهدف الثاني لبرشلونة بعد هجمة مركزة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليسرى للفريق استغل فيها الفريق الإرتباك الواضح في أداء مدافعي مايوركا وإخترقوا منطقة الجزاء عن طريق ليونيل ميسي الذي مرر كرة بينية لزميله مارتن برايثوايت في مواجهة المرمى تماما ليسددها بكل قوة داخل الشباك.

في الدقيقة 42 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أرتورو فيدال لاعب برشلونة نتيجة تدخل عنيف على قدم دانيل رودريجيز لاعب وسط مايوركا.

في الدقيقة 46 محاولة هجومية خطيرة لمايوركا بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم أنتي بوديمير برأسية قوية مرت قريبة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.