شاهد.. نابولي يطيح بإنتر ميلان ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

السبت 13/يونيو/2020 - 11:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تأهل فريق نابولي إلى نهائي كأس إيطاليا بعدما فرض التعادل الإيجابي على إنتر ميلان بهدف لكل فريق ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بانتصار نابولي بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق إلى النهائي ويواجه يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما.

افتتح كريستيان إريكسن التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الثانية قبل أن يدرك درايس ميرتنز التعادل في الدقيقة 41 لصالح نابولي.


الشوط الأول

أصبحت فرصة فريق إنتر ميلان صعبة في التأهل بعدما استقبل هدفا في شباكه قبل الشوط الأول لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بينه وبين نابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

أشعل الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي مباراة فريقه أمام نابولي بعدما سجل هدف مبكر في بداية المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية من ركلة ركنية لصالح انتر ميلان من الجهة اليسرى ينفذها اللاعب كريستيان إريكسن مباشرة في اتجاه المرمى لتغالط الحارس أوسبينا وتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 20 فرصة خطيرة عن طريق كريستيان إريكسن من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء يسدد كرة أرضية تصطدم وتذهب سهلة في يد الحارس أوسبينا.

وفي الدقيقة 21 خطأ كبير من الحارس سمير هاندانوفيتش بعد ضغط قوي من اللاعب ماتيو بوليتانو ليخطأ في التمرير ولكن عودة دفاعية تنقذ الموقف.

في الدقيقة 26 تسديدة من مارسيلو بروزوفيتش من على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 27 هجمة سريعة لصالح انتر ميلان من الجهة اليمنى عرضية عن طريق كاندريفا على رأس اريكسين الذي يهيئها للوكاكو الذي يحوها بالرأس هو الآخر لتمر قريبة بجوار القائم الأيسر.

فرصة في غاية الخطورة لصالح انتر ميلان في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من أشلي يونج من الجهة اليسرى على رأس لوكاكو الذي يحول الكرة في اتجاه المرمى ليتصدى لها أوسبينا ببراعة وينقذ مرماه من هدف محقق.

في الدقيقة 39 فرصة خطيرو لصالح انتر ميلان عن طريق كاندريفا في الجهة اليمنى يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس اوسبينا ببراعة.

وفي الدقيقة 41 أدرك درايس ميرتنز التعادل لنابولي بعد انطلاقة سريعة من اللاعب لورينزو انسايني من الجهة اليسرى يدخل منطقة الجزاء ليمرر كرة أرضية الى درايس ميرتنز المتواجد أمام المرمى ليسدد كرة أرضية تسكن الشباك محرزا هدف التعادل.


الشوط الثاني

استهل فريق إنتر ميلان الإيطالي الشوط الثاني بضغط قوي بحثا عن تسجيل هدف ينعش آماله في التأهل إلى النهائي، بينما لجأ فريق نابولي للاعتماد على الهجمات المرتدة الخطيرة.

في الدقيقة 49 تسديدة من مارسيلو بروزوفيتش من على حدود منطقة الجزاء تذهب سهلة في يد الحارس اوسبينا.

في الدقيقة 52 فرصة في غاية الخطورة عن طريق اللاعب لورينزو إنسيني من داخل منطقة الجزاء يسدد كرة أرضية تمر قريبة للغاية من القائم الأيسر.

في الدقيقة 56 ركلة ركنيرة لصالح انتر ميلان من الجهة اليمنى ينفذها اللاعب كريستيان اريكسين داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يحتسب خطأ لصالح نابولي من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من اللاعب دي فري.

في الدقيقة 58 تسديدة من كريستيان إريكسن من مسافة بعية تذهب سهلة في يد الحارس أوسبينا.

شهدت الدقيقة 62 انطلاقة من لورينزو إنسيني من الجهة اليسرى يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ارضية يتصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش.

في الدقيقة 63 تسديدة من لوكاكو من على حدود منطقة الجزاء تذهب بعيدة للغاية عن مرمى نابولي.

أجرى نابولي تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 64 بنزول كاييخون وفابيان رويز وخروج بوليتانو وإيلماس.

في الدقيقة 67 توقف المباراة بسبب إصابة باريلا لاعب إنتر ميلان بعد تدخل عنيف من فابيان رويز لاعب نابولي.

في الدقيقة 75 فرصة في غاية الخطورة لصالح أنتر ميلان بعد تمريرة من موسيس الى أليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء يراوغ ببراعة ويسدد كرة تمر بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 81 فرصة في غاية الخطورة لانتر ميلان بعد هجمة سريعة عن طريق اللاعب بيراجي في الجهة اليسرى يلعب عرضية ارضية الى شانشيز المتواجد داخل منطقة الجزاء ليهيئ الكرة بكعب القدم ببراعة الى كريستيان إريكسن الذي يسدد كرة قوية يتصدى لها ببراعة الحارس المتألق في مباراة اليوم ديفيد أوسبينا.

تبديلين لنابولي في الدقيقة 84 بنزول أمين يونس وألان بدلا من إنسايني وزيلينسكي.

في الدقيقة 88 أجرى إنتر ميلان تغييرين بنزول سينسي ورانوكيا بدلا من إريكسن وستيفان دي فري.

https://www.youtube.com/watch?v=jNK84p4LFfA

https://www.youtube.com/watch?v=GVZx5_UW6GQ