محمد الطويلة يهاجم اللجنة الخماسية

الأحد 14/يونيو/2020 - 01:01 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
محمد الطويلة
محمد الطويلة
انتقد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، سياسة عمل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، في الفترات الماضية.

و قال الطويلة في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحكم" "منذ تولي اللجنة الخماسية إدارة إتحاد الكرة المصري من حوالي عشرة أشهر، لم تقدم اللجنة أي شيء مفيد للكرة المصرية وأؤكد على ضياع سنة من الكرة المصرية، حيث من بداية تولي اللجنة الأمر و الجمعية العمومية تطالب بخارطة طريق و لكن أعضاء اللجنة لم يتواصلوا مع أحد منا".

وأضاف" أنتظر إرسال اللجنة الخماسية اللائحة لفريق النجوم ليتم مناقشتها مع باقي أعضاء مجلس الادارة بالنادي و أعلن رأي النادي بالموافقة أو بالرفض".

و أنهي الطويله تصريحاته قائلاً "أرى قرار تقسيم اللجنة الخماسية للأندية و عمل الإجتماع الخاص بمناقشة عودة مسابقة الدوري أو إلغاءها هو قرار عنصري، حيث ما يسير على فرق الدوري الممتاز يسير علينا كنادي في دوري الدرجة الثانية و أندية الدرجة الثالثة و الرابعة أيضاً".

يذكر أن اللجنة الخماسية أعلنت تنظيم اجتماعات متتالية مع ممثلي كافة الأندية في مصر سواء الممتاز أو الدرجة الثانية و الثالثة ,و ذلك على مدار ثلاثة أيام بدأً من الثلاثاء المقبل و حتى الخميس المقبلين , للتشاور حول مصير الدوري للموسم الجاري .