حمدي نوح: لم نتوقع أن يصل صلاح للعالمية

الإثنين 15/يونيو/2020 - 02:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح
تحدث حمدي نوح، رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب السابق، عن ذكرياته مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في قطاع الناشئين بالمقاولون العرب.

وقال حمدي نوح، في تصريحاته إذاعية : "أول مرة التقيت بمحمد صلاح كان عمره وقتها 14 عاما، وكنت وقتها مدربا لفريق 15 سنة في المقاولون، و كان هذا الفريق يتمتع بمواهب جيدة بجانب صلاح ، وتلقى إشادات الجميع حتى المنافسين لنا".

وأضاف " أردت إعداد محمد صلاح ليكون لاعبا محترفا يفيد المقاولون العرب، قلت له انت لديك الموهبة و السرعة والمهارة وقدم يسرى قوية وتجيد التسديد بالرأس ، ينقصك فقط التدريب على زيادة اللعب بالقدم اليمنى لتستغل كل جسدك، حيث كنت أخصص له تدريبات خاصة من اجل اللعب بالقدم اليمنى ".

وأكمل " محمد صلاح بدأ رحلة الاحتراف من طفولته بعدما ترك أهله في طنطا و قرر اللعب في المقاولون، و استطاع أن يحافظ على النعمة والموهبة التي منحها الله له بجانب الأعمال الخيرية التي يقدمها لأهل بلدته ، لذلك أصبح محمد صلاح".

وأردف :"محمد صلاح، قرر الاعتماد عليه في الخط الهجومي، لاستغلال سرعته، وكان هو هداف قطاع الناشئين"، مضيفا :"كنا نتوقع أن يكون صلاح، له شأن كبير في كرة القدم وأن يحترف في أوروبا، ولكن لم نتوقع أن يكون ضمن افضل 3 لاعبين في العالم".