شاهد.. حسني عبدربه: قرار عودة الدورى «سليم» وفترة الإعداد غير كافية

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 01:21 ص
كتب: وان ثري
حسني عبد ربه
حسني عبد ربه
قال حسني عبدربه قائد الإسماعيلي السابق، إنه يشكر الدولة المصرية على إدارتها لأزمة فيروس كورونا المستجد ، مؤكدا على سعادته بعودة النشاط الرياضي.

وأضاف حسني عبدربه، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» إن القرار بعودة الدورى، سليم وجيد، ويتمني عودة الحياة الرياضية.

وأكد قيصر الإسماعيلية، إن قرار استئناف النشاط الرياضى، يعد متأخرا ولكن تفشي الفيروس التاجي، أجبر الدولة على ذلك.

ويري حسنى عبدربه، إن الفترة المحددة للتدريبات غير كافية للاعبين للإعداد بعد توقف ثلاث شهور ،مضيفا إن لاعبي الدورى سعداء بعودة النشاط.

كما تحدث عن الرواتب الضخمة التى يتحصل عليها اللاعبين الحاليين، قائلا : "الأجيال الحالية تفكر في الجانب المادي فقط من كرة القدم قبل التفكير في نفسه أو تمثيله بلده".

وشدد قائلا :" رفضت اللعب للزمالك مقابل 9 ملايين جنيها في الموسم من أجل الاسماعيلي، هذا مبدأي ولم يتغير، أدين للدراويش بالفضل".

"وتطرق فى حديثه عن مباراة البرازيل، قائلا :" حسن شحاتة الملعب رفع عنا الضغوط قبل مواجهة البرازيل حيث طلب منا اللعب للمتعة فقط، خاصة أن كأس القارات بطولة كبيرة ومحط أنظار العالم.

وأكمل: "عندما أحرزت البرازيل أول هدفين في مرمانا كنت قلقا للغاية، لكن توفيق ربنا كان معنا ونجحنا لأننا جيل عظيم وليس وليد الصدفة، كل جيل يختلف عن الجيل الاخر، نحن كنا في اجواء مستقرة و هادئة وساعدتنا في تحقيق بطولات".