انتهاء اجتماع اللجنة الخماسية مع أول دفع من أندية الممتاز

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 05:56 م
كتب: وان ثري
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
انتهي منذ قليل إجتماع مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مع 6 أندية دوري ممتاز والذي بدأ اليوم بمقر اتحاد الكرة لمناقشتهم فى لائحة النظام الأساسي وشروط الترشح لانتخابات اتحاد الكرة إلى جانب التصور الخاص بتطوير نظام المسابقات، ورأيهم فى موقف الدوري للموسم الجاري حيث حضر الأجتماع ممثلون عن أندية، الأهلي والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادي دجلة.

استقرت اللجنة الخماسية، على الاستعانة بإحدى شركات الأدوية لإجراء مسحات للأجهزة الفنية واللاعبين، في حالة الوصول لاتفاق رسمي مع الأندية بشأن عودة الدوري بداية من 25 يوليو المقبل.

وتدرس اللجنة الخماسية، الملف بشكل موسع، بالتنسيق مع اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان، على أن يعرض الملف على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للحصول على موافقته رسميًا.

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اجتماعا في الوقت الحالي مع أندية الأهلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش وإنبي ومصر للمقاصة ووادي دجلة، للتشاور حول موقف بطولة الدوري بعد إعلان الحكومة المصرية عودة التدريبات يوم 20 يونيو الجاري، والنشاط الكروي يوم 25 يوليو المقبل.

ويشهد الاجتماع، عرض مشروع لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة على الأندية ومناقشة بنودها تمهيدًا لعقد جمعية عمومية لاعتماد اللائحة وإجراء انتخابات جديدة.