هبوط 6 أندية من دوري القسم الثاني

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 06:30 م
كتب: مصطفى الجندي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلنت اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة تفاصيل الجلسة التى جمعتهم بأندية المجموعة الأولي للقسم الثاني وحضرها 6 أندية فقط هم الإعلاميين و بني سويف و سوهاج و البنك الأهلي و الفيوم وشبان قنا .

وشهد الإجتماع موافقة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة، على تخفيض عدد الفرق الهابطة من القسم الثاني للثالث إلى فريقين فقط من كل مجموعة بدلا من 5 فرق عقب إقناع الغالبية منهم باستئناف القسم الثاني، ليصبح عدد الفرق الهابطة من الثلاث مجموعات 6 أندية.

وتم خلال الجلسة عرض اللائحة الخاصة باتحاد الكرة ومناقشة أهم بنودها وعلي رأسها الـ8 سنوات وبند الانتخابات و مقعد المرأة و رابطة الأندية.

كما شهدت الجلسة عرض الشروط الطبية من قبل محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية لاتحاد الكرة على الأندية تمهيدا لاستئناف النشاط الكروي و أعلن مسئولو الأندية دعمهم لاتحاد لكرة.

وافقت أندية القسم الثانى للدورى بالإجماع على مقترح اتحاد الكرة باختيار نائب رئيس الجبلاية بالانتخاب، وذلك خلال اجتماع اتحاد الكرة اليوم مع أندية القسم الثانى بالمجموعة الأولى بجانب 6 أندية من الدورى الممتاز وهى الأهلى وإنبى وطلائع الجيش والمقاصة والاتحاد السكندرى ووادى دجلة.