الأهلي يحسم أول صفقاته الصيفية..و3 مكاسب مدوية في الطريق

الأربعاء 17/يونيو/2020 - 06:45 ص
كتب: شادي يوسف
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
يستغل جهاز الكرة بالنادي الأهلي فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، من أجل الاستقرار بشكل رسمي على العناصر التي ستعود من الإعارة.

وهناك استقرار رسمي داخل إدارة القلعة الحمراء، على عودة أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي المعار لصفوف الجونة في نهاية الموسم، وبالفعل قامت إدارة الأهلي بأبلاغ إدارة الجونة بهذه الخطوة، خاصة أن السويسري رينيه فايلر يحتاج لخدماته.

إقرأ أيضاً:

مكاسب كبيرة سيحصدها النادي الأهلي من عودة أكرم توفيق وذلك على النحو التالي:

-تأمين خط الوسط
يرى السويسري رينيه فايلر أن عودة أكرم توفيق، ستكون إضافة قوية لخط الوسط بجانب عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، خاصة أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء يتبع سياسة التدوير خلال المباريات المحلية والأفريقية.

-تعويض حسام عاشور
سيكون أكرم توفيق بديل قوي في قائمة الأهلي لتعويض فراغ حسام عاشور الذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالي، وبالفعل تطور مستوى أكرم توفيق بالفترة الماضية ويعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب.

-مركز الظهير الأيمن
يجيد أكرم توفيق اللعب في مركز الظهير الأيمن، حيث يجيد أداء الواجبات الدفاعية كما يمتلك السرعة والقدرة على بناء الهجمة، وقد يعوض الأهلي جزء كبير من فراغ رحيل أحمد فتحي الذي تأكد انتقاله لصفوف بيراميدز في نهاية الموسم الحالي.