سر تراجع جنش عن الرحيل عن الزمالك

الخميس 18/يونيو/2020 - 03:12 ص
جنش
جنش
أغلق محمود عبدالرحيم " جنش" حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ملف الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم مؤخرًا.

وقال مصدر مُقرب من جنش أن حارس المرمي كان مستقر على خوض تجربة إحترافية خليجية مطلع الموسم المقبل، في حالة عدم مشاركته في المباريات حتي انتهاء الموسم الحالي لصالح زميله محمد أبو جبل، الذي ظهر بمستوي متميز مع الفارس الأبيض وكان سببًا رئيسيًا في تتويج القلعة البيضاء بلقبي السوبر الإفريقي والمحلي.

وأضاف المصدر أن جنش يري الآن أن جميع حراس الزمالك اصبحوا على مسافة واحدة من المشاركة أساسيًا، بعد تعليق النشاط لفترة كبيرة، وفي حالة عودة الحياة إلى طبيعتها بعد القضاء على كورونا، سيبدأ الجميع فترة إعداد جديدة الأمر الذي يدفعه للعودة حارس الفريق الأول بالاجتهاد في الفترة المقبلة.

وأوضح أن جنش أغلق مع أحمد يحيي وكيل أعماله ملف الرحيل نهائيًا مع الزمالك، وبات مستقرًا على الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، بعدما كان يسعى إلى تأمين نفسه بعرض خليجي بسبب رغبته في المشاركة في المباريات وعدم الجلوس احتياطيًا.

وعاد جنش إلى الزمالك في ديسمبر الماضي بعد إصابته بقطع وتر أكيلس، اثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الأول في نهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠١٩.