4 دلائل على رحيل رمضان صبحي من الأهلي

الخميس 18/يونيو/2020 - 06:22 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي، رمضان صبحي صانع ألعاب هيدرسفيلد على رأس المطلوبين للبقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بطلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

ولكن على أرض الواقع هناك عدد من الدلائل التي تكشف صعوبة استمرار رمضان صبحي مع الفريق بالموسم الجديد وذلك على النحو التالي:

-الاهتمام بسيرينو

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع الأوروجوياني سيرينو بالفترة الماضية، وتعثرت المفاوضات في ظل تمسك موسيماني المدير الفني للفريق ببقاء اللاعب، كما قامت إدارة صن داونز الجنوب أفريقي بتجديد عقد اللاعب حتى عام 2025.

-الدخول في مفاوضات مع طاهر

دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، للحصول على خدماته في انتقالات الصيف حيث كان هناك محادثات رسمية من جانب إدارة القلعة الحمراء مع محسن صلاح رئيس الذئاب لبحث امكانية الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

-رصد 4 ملايين دولار فقط لشراء صبحي ورفض فكرة تجديد إعارته

رصد مجلس إدارة الأهلي 4 ملايين فقط للتعاقد مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد، وتعتبر هذه القيمة غير مناسبة حيث قد يطلب الفريق الإنجليزي قيمة مادية أكبر لضم صبحي، أو قد يدخل فريق آخر في مفاوضات مع صبحي لضمه بقيمة مادية تفوق عرض الأهلي، خاصة أن القلعة الحمراء ليس لديها رغبة في تجديد إعارة اللاعب، ولكن الرغبة فقط في شراء اللاعب.

-الأزمة المالية

هناك أزمة مالية داخل النادي الأهلي بالوقت الحالي، بسبب رد تبرعات تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق، وايضا جاء توقف النشاط بسبب فيروس كورونا ليزيد من الأزمات المادية داخل القلعة الحمراء، وقد يهدد ايضا مصير الصفقات الجديدة والتي يأتي على رأسها صفقة رمضان صبحي.