عام واحد قد يغير في حياتك الكثير .. السيد حمدي يعلق حذاءه

الخميس 18/يونيو/2020 - 09:58 م
كتب: إسلام عبد السلام
السيد حمدي
السيد حمدي
بعدما أعلن السيد حمدي لاعب الأهلي السابق عبر قناة أون تايم سبورت عن إعتزاله اللعب نهائيآ بعد مسيرة طويلة في الملعب كانت أبرز محطه فيها هي النادي الأهلي.

بعدما تعاقد النادي الأهلي مع حمدي بطلب من البرتغالي مانويل جوزيه ولكن عندما جاء إلي النادي لم تكن بدايته موفقه مع الفريق وإبتعد شيئاً فشيئآ عن حسابات جوزيه الفنية حتي وصل الأمر إلي إبتعاده عن قائمة الفريق تماماً.

وبعدما قرر اللاعب الرحيل عن النادي ، قرر مانويل جوزيه الرحيل وقتها عن النادي وحينها قد إبتسم القدر للاعب وجاء حسام البدري كمديرآ فنيآ للفريق وسرعان ما أعطى البدري قبلة الحياة من جديد لحمدي وبدأ يشارك مع الفريق في بطولة أفريقيا حيث سجل في نصف نهائي البطولة وبدأت الثقه تعود للاعب من جديد.

جاء نهائي أفريقيا وسط أحداث صعبة علي النادي الأهلي بعد مذبحة ستاد بورسعيد وغياب الجماهير عن الفريق ووجود فريق الترجي التونسي منافس الأهلي في حالة فنية رائعة .

وكان ملعب برج العرب هو عنوان التاريخ للاعب حيث بعد أن ظن الجميع خسارة اللقاء أمام الترجي جاء السيد حمدي ليرد الجِميل للبدري ويسجل ويعطي قبلة الحياة هو الآخر لجماهير النادي الأهلي ويعطي بريق من الأمل المفقود في لقاء العودة في رادس.

ولم يكتفي السيد بهذا القدر فأبي أن لا يكون له دور في هذه المواجهة وفي اللقطة الشهيرة للاعب والمرور من وليد الهشري مدافع الترجي وتمرير الكره لناجي جدو معلنآ أن الأميرة السمراء لن تذهب إلا للجزيرة لتكون بوابة عبور الفريق إلي كأس العالم باليابان.

ولأنه عام ليس كأي عام بالنسبة لحمدي فقرر أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه فسجل هدف الأهلي الأول في البطولة ليكتب إسمه ضمن معدودين إستطاعوا التسجيل في كأس العالم للأندية.

جماهير الأهلي لن تنسى ما قدمه اللاعب للفريق وحمدي لن ينسي أنه في عامٍ واحد فعل كل شيء .