كارتيرون يرفض بديل الشيشيني وموقف الزمالك من الدوري

الجمعة 19/يونيو/2020 - 04:26 ص
كتب: وان ثري
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعيين بديل لسامي الشيشيني المدرب العام للفريق الذي تقدم باستقالته ورفض الاستمرار في مهمته مع القلعة البيضاء.

ورفض كارتيرون الأسماء المرشحة لتعويض الشيشيني وفضل تصعيد امير عبد العزيز كدرب عام وتعين مدرب مساعد من قطاع الناشئين.

وقد يكون رفض كارتيرون ضم بديل للشيشيني لمنح المدرب الفرصة للتراجع عن قرار استقالته والعودة للجهاز الفني المعاون، خاصة وان الجهاز المعاون كان من أفضل المساعدين الذين تولوا مساعدة المدراء الفنيين الأجانب وصنعوا فارق واضح مع الفريق.

وفي ملف الدوري، مازال الزمالك يحارب على كل الأصعدة من أجل إلغاء الموسم الحالي وبدء موسم جديد في سبتمبر القادم، وتلك المرة خرج مرتضى منصور رئيس النادي للتأكيد على حشد أصوات الأندية الرافضة لاستئناف المسابقة، من أجل التوقيع على مذكرة لتنصيب الأهلي بطلًا للموسم، وتقديمها إلى وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة، حتى يكون هناك إرضاء لرغبة القلعة الحمراء الراغبة في استكمال الموسم الحالي.

وقال رئيس الزمالك: مازال موقفي ثابت وأرفض استئناف الموسم، واحترم رغبة الأهلي التي هي عكس موقفنا، فالأهلي هو الأفضل ومتصدر للمسابقة ومن حقه المطالبة بالدوري حتى يمكنه التتويج، ونعرض عليه التتويج باللقب على ان يتم إلغاء الموسم والاستعداد لموسم جديد، وهذا حقه لأنه المتصدر حاليًا.