هدف الأهلي والزمالك يكشف حقيقة الرحيل عن النجم الساحلي

الجمعة 19/يونيو/2020 - 06:17 م
كتب: مهاب ممدوح
وجدي كشريدة
وجدي كشريدة
نفى وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي، تلقيه أي عروض خلال الفترة الماضية، للرحيله بانتقالات الصيف المقبلة، مشيرًا إلى أن تركيزه منصب على فريقه ومنتخب نسور قرطاج.

وكانت تقارير تونسية، قد ربطت بين وجدي كشريدة ونادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، بعدما أعلن مرتضى منصور، رئيس النادي إنهاء التعاقد من ثنائي أجنبي، خلال الفترة الماضية.

وقال كشريدة في تصريحات نقلها موقع "اليوم التونسي": "لم تصلني أي عروض عربية أو أوروبية، كما أن إدارة النجم لم يصلها أي عرض رسمي".

تابع: "ما أستطيع تأكيده هو أنني أركز كل اهتمامي على مواصلة المشوار مع فريقي، خصوصًا وأن عقدي مع النجم الساحلي يمتدّ لعام آخر".

وأوضح: "بعد موسم صعب لم ننجح فيه في الوصول إلى هدفنا في دوري أبطال أفريقيا، علينا أن نضاعف من جهودنا من أجل تحقيق نتائج أفضل".

وشدد: "عدنا إلى أجواء التمارين مع المنتخب في ظروف طيبة وهناك انسجام بين كل العناصر في هذه المرحلة التحضيرية".

ويتواجد وجدي، ضمن معسكر المنتخب التونسي، والذي أقيم خلال الفترة من 8 إلى 13 يونيو الجاري بمشاركة 13 لاعبًا ثم انطلق المعسكر الثاني من 16 إلى 21 من الشهر الجاري مع توسيع عدد المدعوين إليه ليشمل 26 لاعبًا، وذلك بعد تعليق منافسات كرة القدم في أغلب دول العالم منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا.