نكشف العناصر المرشحة للرحيل من الأهلي ضمن صفقة طاهر

السبت 20/يونيو/2020 - 06:52 ص
كتب: شادي يوسف
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
اقترب بشكل كبير النادي الأهلي من الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب في الموسم المقبل، ليكون أول الصفقات الحمراء وذلك بعد فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع إدارة الذئاب لحسم الصفقة.

وفتح النادي الأهلي الباب أمام إدارة المقاولون للقيام ببعض الصفقات التبادلية مع دفع مقابل مادي لانتقال طاهر إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

نستعرض أبرز الصفقات التي يخطط المقاولون لضمها من القلعة الحمراء:

-أحمد ياسر ريان
يضع عماد النحاس أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار للجونة ضمن المطلوبين بشدة من النادي الأهلي، حيث يفضل النحاس هذه النوعية من اللاعبين التي تتمتع بالقوة البدنية والقدرة على القيام بدور المحطة، لتعويض فراغ أحمد علي الذي رحل عن الذئاب في الموسم الماضي.

-محاولة استعارة ناصر أو صالح
يبحث فريق المقاولون العرب عن ضم صانع ألعاب جديد خاصة في ظل تمسك فريق مصر المقاصة بعودة أيمن حفني عقب انتهاء إعارته، وذلك يفتح الباب أمام دخول المقاولون في مفاوضات مع الأهلي لمحاولة استعارة ناصر ماهر أو صالح جمعة.

-محمود الجزار
يعتبر مدافع المنتخب الأوليمبي والأهلي المعار إلى الجونة ضمن العناصر التي يخطط المقاولون ايضا للحصول على خدماتها بالفترة المقبلة لتدعيم خط الدفاع.

-ظهير أيسر
يبحث فريق المقاولون العرب عن ضم ظهير أيسر في الموسم الجديد، وقد يكون هناك تفكير في ضم حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار إلى الصفاقسي التونسي.