وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

الاثنين.. انطلاق مؤتمر العودة الآمنه لأنشطة الأولمبياد الخاص المصري

السبت 20/يونيو/2020 - 05:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طباعة
يعقد يوم الأثنين القادم الأولمبياد الخاص المصري مؤتمرا بعنوان ''العودة الآمنة لأنشطة الأولمبياد الخاص 2020'' عبر تقنية الفيديو كونفرانس من خلال برنامج زووم.

يأتي المؤتمر تحت رعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي و بحضور المهندس أيمن عبد الرئيس الأقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والمهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري.

أكد المهندس هاني محمود على آهمية هذا المؤتمر والذي يضع الخطوط العريضة أمام مجتمع أولادنا من ذوي القدرات الخاصة لعودة آمنه لانشطة الأولمبياد الخاص في ظل جائحة فيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد تلك الآزمة التي تمر يها العالم.

ويشير "محمود" إلى الاهتمام الملحوظ من الدكتور أشرف صبحي والدكتورة نيفين القباج والمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الأقليمي للاولمبياد الخاص الدولي بحضور ورعاية هذا المؤتمر الهام لمتابعة عملية آعادة الأنشطة تدريجيا بالاولمبياد الخاص المصري وفقا للآجراءات الاحترازية.

يذكر ان أنشطة الأولمبياد الخاص المصري توقفت عقب صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بآيقاف الأنشطة التي تشهد تجمعات بشرية في شهر مارس السابق ، واستمرت انشطة الأولمبياد الخاص المصري خلال تلك الفترة "عن بعد" في كافة المجالات عن بعد تماشيا وحفاظا علي جميع اللاعبين وأسرهم والمدربين.
Top