الأقرب لخلافة أحمد فتحي في الأهلي بالموسم الجديد

الأحد 21/يونيو/2020 - 02:34 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي
أحمد فتحي
تأكد رحيل أحمد فتحي جوكر النادي الأهلي، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثر مفاوضات التجديد بين الأهلي ولجنة التخطيط وتفضيل لاعب منتخب مصر، فكرة الانتقال إلى بيراميدز بعد تقديم عرض كبير لضمه بقيمة 50 مليون جنيه لمدة 3 مواسم.

ورغم تأكد رحيل الجوكر، ولكن على أرض الواقع لم يطلب السويسري رينيه فايلر التحرك من أجل تعويض فتحي بظهير أيمن جديد وصريح خلال انتقالات الصيف، حيث وضع فايلر ملاحظات على رجب بكار ورفض ضمه كما هناك تحفظ على فكرة عودة باسم علي المعار إلى الجونة.

في الوقت الذي يرفض خلاله النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي، بسبب تكدس قائمة الأجانب بالفريق، ورغبة فايلر في ضم صفقة بالخطوط الأمامية خلال الفترة المقبلة.

ويبقى الأقرب لخلافة أحمد فتحي بالموسم الجديد هو أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي المعار لصفوف الجونة، حيث من المتوقع أن يستعين به المدير الفني لمعاونة محمد هاني على مدار الموسم والذي يثق به فايلر في امكانياته الفنية والبدنية بشكل كبير.

والدليل على ذلك وجود رغبة من جانب فايلر في عودة توفيق رغم وجود تكدس في منطقة الوسط، حيث يمتلك الفريق كوكبة من اللاعبين مثل عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وغيرهم من العناصر المميزة.

في الوقت الذي تطور خلاله مستوى أكرم توفيق من الناحية الفنية والبدنية بشكل كبير، كما يمتلك السرعة والقدرة على القيام بالتغطية الدفاعية بشكل قوي.