إبراهيم عبد الخالق يهاجم الأندية الرافضة عودة الدوري

الأحد 21/يونيو/2020 - 03:08 م
كتب: وان ثري
إبراهيم عبد الخالق
إبراهيم عبد الخالق
أكد إبراهيم عبد الخالق، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، على أهمية عودة مسابقة الدوري الممتاز، في الفترة المقبلة.

وكان الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن عن عودة مسابقة الدوري يوم 25 يوليو المقبل، وهو ما قوبل بالرفض من بعض الأندية.

وقال إبراهيم عبد الخالق، في تصريحات إذاعية: " عودة الدوري امر ضروري للغاية، وأتعجب من الأندية التي تطالب بانطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل، فهل سيختفي كورونا في الدوري الجديد، ويستمر في حالة استئناف الدوري الحالي".

وأضاف: "الأندية تتعامل في ملف عودة الدوري حسب مصلحتها، فالفريق الذي ينافس يرغب في استكمال المسابقة، والفريق المهدد بالهبوط يرفض استئناف النشاط، وهناك أندية لا ترغب في استكمال الموسم حتى لا تمنح اللاعبين نسبة المشاركة".

وتابع: "أرى ضرورة وأهمية استكمال مسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، والتعايش مع الفيروس من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية"، مؤكدا:"يجب أن تعود الحياة لطبيعتها في الفترة المقبلة".

وأشار:"أندية القسمين الثاني والثالث، هى المتضررة من إيقاف النشاط الرياضي، بسبب قلة الامكانيات، لذلك من الضروري عودة النشاط مرة أخرى".