موعد إجراء رمضان صبحي اختبار كورونا في الأهلي

الأحد 21/يونيو/2020 - 06:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد مصدر مقرب من رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب سوف يُجري المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، غدًا، الأثنين، قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وكان النادي الأهلي، حدد يوم الأربعاء المقبل، للعودة للتدريبات الجماعية، استعدادًا لعودة الدوري المصري من جديد بعد التوقف منذ أكثر من شهرين.

وكان النشاط الرياضي تم إيقافه بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك في منتصف شهر مارس الماضي، بقرار من رئيس الوزراء، خوفًا من انتشار الفيروس الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن رمضان صبحي، حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بإجراء المسحة الطبية غدًا الأثنين، بدلًا من اليوم الأحد.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم المسحة الطبية الأولي قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الأول إلى التدريبات، من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق علي إن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي ووفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.