وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

اوليفيرا: دربت الأهلي في ظروف صعبة..واللاعبون ساعدوا جوزيه على النجاح

الأحد 21/يونيو/2020 - 08:07 م
 البرتغالي توني أوليفيرا
البرتغالي توني أوليفيرا
طباعة
أكد البرتغالي توني أوليفيرا، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تجريته مع القلعة الحمراء كانت قصيرة للغاية.

وقال توني أولفييرا، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"لم أقض مع الأهلي سوى 4 أشهر فقط، وهى فترة قصيرة لأي مدرب"، مضيفا:"كنت آتمنى الاستمرار مع الفريق الأحمر، وحصد بطولتي الدوري وافريقيا، خاصة أن الفريق الأحمر هو رقم 1 في افريقيا".

وأردف:"وصلت للأهلي لمدة عام مبكرا، كان علي أن انتظر عاما أخر لأنه في هذا العام أتى إلى الأهلي محمد أبو تريكة الذي صنع الفارق مع باقي اللاعبين"، مشيرا:"في الفترة التي توليت فيها تدريب للأهلي لم يكن معي لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، حيث لم امتلك لاعب مثل محمد أبوتريكة، وعندما رحلت جاء كثير من النجوم للفريق".

وأكمل: "لقد وصلت للأهلي في وقت سيئ، وبالرغم من ذلك تمكنا من تحقيق كأس السوبر المصري على حساب الزمالك في مباراة تألق بها عصام الحضري وحسم لنا اللقب بركلات الجزاء."

واوضح:"البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، استفاد من تواجد اللاعبين المميزين على رأسهم ابوتريكة وبركات، بخلاف انه مدرب عظيم".

واختتم توني أوليفيرا تصريحاته قائلًا: "إمكانات اللاعبين تساعد المدرب على التوهج وهذا ما يحدث من صلاح وماني وفيرمينو فهم صنعوا الفارق في توهج كلوب التدريبي مع ليفربول".
Top