11 تصريحا لمرتضى منصور.. رئيس الزمالك يتباهى بانتصار جديد على الأهلي في صفقة خاصة

الإثنين 22/يونيو/2020 - 01:33 ص
كتب: مهاب ممدوح
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض عودة بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور موجها رسالة خاصة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري: "إذا كنت لا تخشى على صحة اللاعبين أنا أخشى عليهم ولن أغامر بلاعبي الزمالك قم بإصدار بيان لإلغاء الدوري هذا الموسم بدلا من إصرارك على استكماله من أجل عيون الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي: " سمعت أنه يخضع للعزل في سويسرا ولكن أشك في ذلك فايلر يريد الرحيل عن الأهلي فضلا عن تلقيه عروضا مغرية ولو كنت مكانه طبيعي لا أفكر في العودة".

إقرأ أيضاً:

وهاجم مرتضى الإعلامي أحمد شوبير مجددا قائلا: "شوبير سافر للسعودية وجلس مع تركي آل الشيخ وكنت برفقتك زوجتك وحصلت على 200‪ ألف ريال سعودي هل هذا لم يحدث؟ لو لم يحدث رد على شخصي وكذب تلك التصريحات".

أضاف:"في صفقة صلاح محسن حصلت على عمولة مقابل انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي ولو لم يحدث ذلك كذبني".

وتابع:"طبقا لقانون العقوبات علي أن أثبت في البلاغ الذي قدمته ضدي كل ما أقوله وسأثبته بالمستندات وعليك أن تنفيه".

وواصل:" الخطيب حصل على ساعات بإجمالي مبلغ 40 مليون جنيه وجلس مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق من أجل التفاوض معه، تركي قدم لعمال الأهلي 40 مليون لم يتم توزيع سوى 4 مليون فقط أين البقية من تلك الأموال؟ ".

عن تجديد عقد يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك:"وعدت جماهير الزمالك بمفاجأة سارة والدرع جدد عقده لمدة موسمين مع الزمالك وهذا واجبنا ودورنا لإسعاد جماهير الزمالك وكذلك أعضاء الجمعية العمومية مشددا على أن الدرع من أفضل لاعبي كرة اليد في الوطن العربي وليس مصر فقط".

إقرأ أيضاً:

أضاف: "أولادي خدامين لنادي الزمالك وليس أصحاب عزبة كما يتردد، والدرع فضل الزمالك عن الأهلي".

وتابع:" كان هناك صراع مع الأهلي بشأن يحيى الدرع ونجحنا في تجديد عقده وهذا هو أول خبر سار لجماهير الزمالك وانتظروا المزيد وأؤكد أن أحلام جماهير الزمالك أوامر".

وواصل:"لا يوجد صفقة دخلها مرتضى منصور مع الخطيب ولم يحصل عليها في مختلف الألعاب وليس في كرة القدم فقط".

وعن حازم إمام ظهير أيمن الزمالك:"أمير مرتضى سيعقد جلسة معه خلال الأسبوع المقبل لتجديد عقده بشكل رسمي ولا نقوم بالإطاحة بأبناء الزمالك".