بالدليل..حيلة رئيس الزمالك للتهرب من دفع قيمة عقود اللاعبين كاملة

الإثنين 22/يونيو/2020 - 07:17 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يتمسك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بفكرة رفض استئناف النشاط الرياضي بحجة فيروس كورونا، وشهدت الساعات الماضية، رفض مرتضى منصور خضوع اللاعبين لمسحات اتحاد الكرة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا استعداداً لاستكمال الموسم.

ويرى رئيس الزمالك انه بهذه الخطوة يسعى للحفاظ على سلامة اللاعبين وأسرهم، ولتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وذلك رغم قيام النادي الأهلي وعدد من الأندية الآخرى بإجراء مسحة الكشف عن فيروس كورونا.

ويبقى السبب الرئيسي وراء تهرب مجلس الزمالك من استكمال الموسم، هو تجنب منح اللاعبين نسبة المشاركة في المباريات الخاصة بالدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك ما لمح به رئيس الزمالك للاعبين في بداية توقف النشاط الرياضي.

ويرغب مرتضى منصور في خصم نسبة المشاركة من اللاعبين في الدوري، وذلك لتجنب تعرض خزينة النادي لخسائر مادية خاصة أن الفريق أصبح بعيد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، ولا يمتلك أي أهداف خلاله رغم أن مازال هناك دور ثاني متبقي.

ورغم أن رئيس الزمالك يدعم قرار إيقاف النشاط المحلي ولكن يتمسك باستمرار النشاط الأفريقي، خاصة أن الفريق تعتبر فرصة قائمة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد الوصول للدور نصف النهائي، ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض مع الرجاء المغربي في شهر سبتمبر المقبل، كما لا يمانع الزمالك استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك يكشف عن السبب الرئيسي في رفض مرتضى منصور استكمال الدوري.