مرتضى منصور يصعد من صدامه ويحاصر الأهلي بـ3 أزمات مفتعلة

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 07:43 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يتعامل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل مباشر، أو من خلال مجموعة من الإعلاميين التابعين للمجلس من أجل محاصرة النادي الأهلي بمجموعة من الأخبار الغير صحيحة، بشكل مستمر.

نستعرض أبرز الأزمات التي سعى مجلس الزمالك لمطاردة الأهلي بها في الفترة الماضية.

-خرج رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية للتأكيد على رفض السويسري رينيه فايلر التجديد للقلعة الحمراء، وللكشف عن نجاحه في التجديد للفرنسي باتريس كارتيرون وفشل إدارة الأهلي في حسم ملف السويسري.

-يطارد الإعلام المنتمي لنادي الزمالك محمود كهربا بشكل مستمر، وذلك بسبب طريقة رحيله عن الزمالك والانتقال للنادي الأهلي في صفعة قوية لإدارة الزمالك الحالية، وتعرض كهربا لشائعات قوية في الفترة الماضية، من خلال التأكيد على وجود نية من جانب الأهلي للتضحية باللاعب أو رفض فايلر لاستمراره مع الفريق.

-تناول الإعلام المنتمي للزمالك في الساعات الماضية بعض الشائعات مثل وجود إصابات بين لاعبي الأهلي بفيروس كورونا، ثم بعدها بساعات الإعلان عن وجود فايلر في الحجر الصحي وإصابته بفيروس كورونا، وذلك رغم قيام إدارة الأهلي بنفي كل تلك الأنباء الغير صحيحة، كما خرج عبد الحفيظ للتأكيد على أن جميع العينات التي تم الحصول عليها من اللاعبين كانت نتيجتها سلبية.