محمد عبد العاطي يرجئ العروض بسبب وعد الزمالك

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 04:44 ص
كتب: وان ثري
محمد عبد العاطي
محمد عبد العاطي
فضل محمد عبد العاطي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد، بعدما تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزهم من ناديي سموحة وبيراميدز.

وقال مصدر مُقرب من محمد عبد العاطي في تصريحات خاصة أنه تلقى مفاوضات من قبل مسئولي الزمالك، خلال الفترة الماضية لمعرفة موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء مع بداية المويم الجديد.

وأضاف أن عبد العاطي، أبلغ مسئولي الزمالك، بموافقته على الانتقال إلى القلعة البيضاء في حالة موافقة المهندس ماجد سامي، مالك ناديه، مطالبًا بالحديث معه، تمهيدًا لإنهاء الأمر بصورة رسمية، وهو ما أكده عليه مسئولي القلعة البيضاء.

وأوضح أن عبد العاطي تلقى، عرضي من ناديي سموحة وبيراميدز، خلال الفترة الماضية، ولكنه أغلق باب تلك المفاوضات في الوقت الحالي، مطالبًا الانتظار لحين انتهاء الموسم بشكل رسمي، لبدأ الدخول في أي مفاوضات.

وتابع أن عبد العاطي، قام بإرجاء مفاوضات سموحة وبيراميدز، في ظل تفضيله الانتقال إلى الزمالك، في حالة إتمام مسئولي الأبيض ملف المفاوضات معه بالحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة ناديه.

ويذكر أن محمد عبد العاطي، شارك في 18 مباراة مع وادي دجلة في بطولتي الدوي وكأس مصر، منذ مطلع هذا الموسم، قبل تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.