3 ضربات قوية للأهلي في انتقالات الصيف..هل يبحث الخطيب عن حلول؟

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 08:58 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تلوح في الأفق بوادر أزمة داخل النادي الأهلي، في ملف الصفقات قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، حيث يواجه الفريق أزمة في بعض العناصر التي حددها فايلر وجهاز الكرة للتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

نستعرض أبرز العقابات أمام الأهلي:

-سيرينو
يضعه السويسري رينيه فايلر ضمن المطلوبين بقوة لتدعيم الخط الامامي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم تجديد إدارة صن داونز لعقد اللاعب حتى 2025 خاض الأهلي جولة جديدة من المفاوضات لمحاولة ضمه ولكن يتمسك موسيماني المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي باستمرار اللاعب حيث يعتمد على خدماته بشكل أساسي، ويرفض منحه للأهلي حتى لا يقوم بتقوية صفوفه بالصفقة.

-طاهر محمد طاهر
يضع فريق المقاولون العرب شروط تعجيزية للموافقة على بيع طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي، وذلك بعد قيام الإدارة الحمراء بفتح باب المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي، وتشير بعض الأنباء إلى تمسك إدارة المقاولون بالحصول على 40 مليون جنيه لبيع اللاعب ومحاولة ضم بعض العناصر من الأهلي، وقد تتسبب المطالب التعجيزية لإدارة الذئاب في ابتعاد الصفقة عن القلعة الحمراء.

- رمضان صبحي
سيكون هناك عائق محتمل أمام النادي الأهلي في الصفقة خاصة في ظل وجود أنباء بقوة عن دخول أودينيزي وفيورنتينا في مفاوضات لمحاولة الحصول على خدمات رمضان صبحي من هيدرسفيلد، في الوقت الذي يعتبر خلاله صبحي من أهم الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري رينيه فايلر.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل تفكر الإدارة الحمراء في البحث عن حلول لإقناع هذه الأندية ببيع هذه الصفقات سواء على سبيل الإعارة أو وضع إغراءات آخرى.