طبيب الأهلي يرسل التقرير الطبي لـ"حسين الشحات" إلي فايلر

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 02:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
أرسل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التقرير الطبي الخاص، بالحالة الصحية للاعب حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إجراء عملية "الفتق"، وذلك إلي السويسري ريينه فايلر مدرب الأهلي المتواجد حاليًا في سويسرا.

وأكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، أن الشحات من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة مابين 6 أو 8 أسابيع، يستطيع بعدها العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعي.

وأشار طبيب النادي الأهلي في تقريره للسويسري رينيه فايلر، أن الحالة الصحية للشحات، تتحسن بعد الجراحة التي أجراها بالليزر، ويتواجد اللاعب حاليا في منزله على أن يبدأ التأهيل بعد 10 أيام بشكل تدريجي، استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قد أكد أن جميع عينات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادي بخصوص مسحة كورونا التي تم إجراؤها أمس، جاءت سلبية.

وأضاف عبد الحفيظ: «تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت أمس بإجراء مسحة كورونا على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين وجاءت جميع العينات داخل الأهلي سلبية تماما».

وأوضح مدير الكرة أن هناك اهتماما بالغا بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع داخل الأهلي.