وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 10 أغسطس 2020 الموافق 20 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

اجتماع بين حسام البدري واللجنة الخماسية السبت المقبل

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 06:05 م
حسام البدري
حسام البدري
طباعة
يعقد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى يوم السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة. 

ويأتي ذلك لمناقشة ما وصلت إليه اللجنة من اقتراحات فى اجتماعها مع مدربى أندية الدورى الممتاز للاطلاع عليها ومناقشتها بما يتواكب مع مصلحة المنتخب والأندية معًا ويأتى ذلك فى ضوء المباحثات التى جرت بينه وبين الجناينى رئيس اللجنة الخماسية والمشرف العام على المنتخب.

ويتطلع المدير الفنى للمنتخب الوطنى للتأكد من حصول اللاعبين على فترة إعداد مناسبة تفاديا لحدوث إصابات، إلى جانب الحفاظ على التوقيتات الزمنية الخاصة باستعدادات المنتخب فور معرفة ملامح مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأسى الأمم الأفريقية والعالم.

وغاب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، عن اجتماع مدربى فرق الدورى مع اللجنة الخماسية اليوم الأربعاء، وحضر الاجتماع ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، ممثلًا عن المنتخبات، كما حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، وسامى قمصان مدرب الفريق.

كما حضر كل من عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون، وحلمى طولان المدير الفنى لإنبى، وحمادة صدقى المدير الفنى لسموحة، وطارق العشرى المدير الفنى للمصرى، ومحمد حليم المدير الفنى للحدود، وخالد جلال المدير الفنى لنادى مصر، وإيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لتمثيل فرقهم.
Top