شاهد..«أهلاوي وزملكاوي» ينفرد بتفاصيل انسحاب الزمالك وخدعة الشناوي

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 09:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
علق الناقدان الرياضيان محمد القوصي، وأحمد الخضري، على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، بالانسحاب من مسابقة الدوري العام هذا الموسم وعدم استكمال الدوري، بسبب فيروس كورونا .

وقال أحمد الخضري في تصريحات خاصة عبر برنامج «أهلاوي وزملكاوي» أن الفرنسي باتريس كارتيرون رغم إعلانه في اجتماع اتحاد الكرة بالموافقة على عودة مسابقة الدوري، إلا أن كارتيرون ابلغ مسؤولي الزمالك بصعوبة خوض مباريات الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا .

كما فجر أحمد الخضري في سياق أخر، مفاجأة عن عقد المهندس هاني أبوريدة جلسة مع الأندية في فيلا رئيس نادي دكرنس، للتحضير لانتخابات اتحاد الكرة المصري .

وأكد الخضري أن هاني أبوريدة حضر هذا الاجتماع ومعه خالد لطيف وأحمد مجاهد وغيرهم، مؤكدا أن بند ال٨ سنوات سيتم إلغاؤه في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة .

وعلى جانب اخر، فجر الناقد الرياضي محمد القوصي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن اتخاذ اتحاد الكرة المصري بقرار ضد احمد الشناوي حارس الزمالك السابق، ونادي بيراميدز الحالي.

وقال القوصي أن اتحاد الكرة أصدر قرار بإعادة الشناوي مبلغ ١٠ مليون الي نادي الزمالك، قيمة تجديد عقده قبل قراره بالرحيل عن الزمالك الي نادي بيراميدز .اليكم الحلقة كاملة