شباب بلوزداد يجدد طلبه بأحقية الفوز بالدوري الجزائري

الخميس 25/يونيو/2020 - 08:37 ص
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد
يرغب فريق شباب بلوزداد بالتتويج بلقب الدوري الجزائري هذا الموسم فى حال تم الغاء البطولة بسبب فيروس كورونا.

وأعرب رئيس الاتحاد الجزائري ، خير الدين زطشي، في مقابلة مع الإذاعة الجزائرية، عن أمله في استكمال الموسم الكروي المعلق منذ منتصف مايو الماضي، مرجحاً عدم إعلان البطل والميل إلى تعيين الأندية التي ستمثل الجزائر في المسابقات القارية، إذا ما تقرر إنهاء الموسم.

ورفض مدير نادي شباب بلوزداد توفيق قريشي، الرد على تصريحات زطشي مكتفياً بالقول: "القرار ليس رسمياً، ليس بوسعي التعليق على تصريحات زطشي، الذي يتحمل وحده مسؤولية ما قاله، لكننا مستعدون للذهاب بعيداً للدفاع عن حقوقنا".

وأوضح قريشي في تصريحات: "نستحق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، لأننا كنا منتظمين منذ انطلاق الموسم، في المقابل، أحيي قرار الاتحاد الجزائري بدعوة الأندية لمناقشة مصير المنافسة".

وتابع: "شباب بلوزداد لم يتوقف يوماً عن العمل وهو بصدد التحضير للموسم المقبل، قبل بداية الجائحة، قمنا بتمديد عقود بعض اللاعبين، وهي طريقة تهدف إلى المحافظة على نواة الفريق".

ونوه قريشي إلى أن شباب بلوزداد بصدد التعاقد مع بعض اللاعبين خاصة على مستوى الهجوم، مشيراً إلى أن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد سيقام إما بالجزائر أو خارج البلاد في حال تحسنت الوضعية الصحية.

كما كشف أن اتفاق تخفيض رواتب اللاعبين والجهازين الفني والطبي بـ50%، ساهم في توفير 750 ألف دولار تقريباً.