12 مشهد من مران الأهلي اليوم.. جلسات خاصة مع الشناوي وبادجي وحضور الخطيب

الخميس 25/يونيو/2020 - 11:57 ص
الاهلي
الاهلي
واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر بقرار من الدولة.

ونستعرض 12 مشهد تلخص مران الأهلي اليوم الذي أقيم على فترتين.

شهد مران الأهلي وجود المجموعة الأولى والتي ضمت كلا من محمد الشناوي ووليد سليمان، محمد هاني، ياسر إبراهيم، جيرالدو، وأليو بادجي، وديانج وأيمن أشرف وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي وكهربا ومحمد محمود.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير خلال مران المجموعة الأولى.

وأدى الثنائي تدريبات قوية استمرت 45 دقيقة قبل أن يخوضا تدريبات قوية تحت إشراف مدرب حراس المرمى.

وخاض اللاعبون تدريبات خفيفة بالكرة صباح اليوم الخميس، وستبدأ المجموعة الثانية مرانها بالعاشرة والنصف صباحا.

وفي سياق متصل، أجرى ديفيد سيزا المدرب العام بالفريق الأول تقسيمة مصغرة للاعبي المجموعة الأولى.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق عقب انتهاء مران المجموعة الأولى لمناقشة بعض الأمور الخاصة باللاعب.

في سياق متصل، واصل كريم نيدفيد لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات المجموعة الأولى حيث أدى اللاعب جلسة علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وواصل محمد محمود وحمدي فتحي تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق.

في سياق متصل، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم المقام على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الخميس.

عقد الخطيب جلسة مع الجهاز الفني للفريق في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل الاطمئنان على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب.

واطمأن الخطيب على تنفيذ الخطة الوقائية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، حرصا على سلامة الجميع.

وكان الأهلي سباقا في تنفيذ تلك الإجراءات من خلال عودة الفريق الأول للتدريبات مرة أخرى استعدادا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وكان مجلس الوزراء المصري أشار إلى أن قرار عودة الدوري المصري قرار دولة من الدرجة الأولى في ظل رفض بعض الأندية لعودة المسابقة.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد نهاية تدريبات المجموعة الأولى، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة باللاعب.

واستمرت أعمال التعقيم في ملعب التتش حيث يلتزم الأهلي بتطبيق القواعد والإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.