فايز عريبي: طلبنا الاجتماع مع رئيس الوزراء...ومدير الكرة بطنطا استقال بسبب "كورونا"

الخميس 25/يونيو/2020 - 04:56 م
فايز عريبي
فايز عريبي
آكد فايز عريبي، رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، ان استكمال مسابقة الدوري الممتاز، أمر صعب للغاية.

وقال عريبي في تصريحات إذاعية:"استكمال مسابقة الدوري الممتاز، أمر صعب للغاية، خاصة بعد ظهور 5 كورونا في فريق طنطا، و6 حالات في الأندية الاخرى، ابلغنا اللاعبين المصابين بإيجابية تحاليلهم في الساعة الأولى من صباح اليوم، ووصلني أن أحد اللاعبين المصابين ظل جالسا في الشارع بعدما علم بإصابته حتى لا ينقل العدوى لأسرته".

وأضاف: "أيمن المزين، المدير الفني، أبلغنا رأيه قبل اجتماع اتحاد الكرة أمس، يحتاج فترة إعداد مناسبة، ويرى أن استكمال منافسات الدوري صعبة، وأن إعداد اللاعبين سيأخذ وقت كبير حتى لم يكونوا معرضين للإصابات".

وتابع: "كل يوم تعليمات جديدة، قبل أن نلعب وتفاجئنا بظهور 5 إصابات، لا نعلم ما ستؤول إليه الأمور خلال الفترة المقبلة"، مضيفا: "المسحات نتيجتها ليست نهائية، من الوارد أن تكون نتيجة أحد اللاعبين سلبية ولكنها تكون في الأصل إيجابية".

وأشار:"تم إعداد مذكرة موقعة من الأندية كي يتم عرضها على الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ومنها لمصطفى مبدولي رئيس مجلس الوزراء، للاجتماع مع رؤساء الأندية وسماع وجهة نظرهم، وإيصال الصورة كاملة التي ربما قد تكون غير واضحة بالشكل الكافي".

وأردف: "اي لاعب مش عاوز يلعب ميلعبش، لن استطيع اجبار اي لاعب على اللعب، لأنه هو الذي سيكون مسئولا عن قراره"، مضيفا:"علاء عكاشة، مدير الكرة قدم استقالته من منصبه لخوفه على حياته من فيروس كورونا".