بالأسماء..3 صفقات كبري على أعتاب الأهلي برعاية الخطيب

الخميس 25/يونيو/2020 - 11:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من حسم 3 صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصفقات كبيرة، لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وكلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات، بالسفر إلي الكونغو خلال الفترة المقبلة، لحسم صفقة الكونغولي جاكسون موليكا نجم مازيمبي الكونغولي، وذلك عقب فتح المجال الجوي لحركة الطيران.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع جاكسون موليكا، في ظل رغبة السويسري القوية في انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي، في الصيف المقبل.

كما اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع طاهر محمد طاهر، نجم المقاولون العرب، في صفقة من العيار الثقيل، تدخل فيها محمود الخطيب في المفاوضات بنفسه لحسم الصفقة.
وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": " العب للنادي الأهلي بدون مقابل ولم اشترط للانتقال لصفوف قلعة النادي الأهلي".
كما يعد أسامة جلال مدافع نادي إنبي، على مقربة من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن أكد أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن المفاوضات تمت مع اللاعب وفي انتظار موافقة نادي إنبي.