رغم توقيعهم للأهلي..آسرار تعاقد الزمالك مع هذا الثنائي في الصيف

الجمعة 26/يونيو/2020 - 05:06 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، يخطط بشدة لتدعيم خط الدفاع في انتقالات الصيف بعناصر تمتلك امكانيات فنية وبدنية من العيار الثقيل.

ويستهدف نادي الزمالك في انتقالات الصيف التعاقد مع ثنائي بيراميدز، وتحديدا بعد قرار جهاز الكرة بالنادي الأهلي بصرف النظر عن الحصول على خدماتهم وذلك على النحو التالي:

-رجب بكار
اقترب بشكل كبير من الانتقال لصفوف الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيمن، على الرغم من توقيعه لصفوف الأهلي في وقت سابق، ولكن طلب السويسري رينيه فايلر صرف النظر عن الصفقة، بسبب تراجع مستواه الفني.

وعلى الناحية الآخرى استغل نادي الزمالك، احتياج الفريق للتعاقد مع ظهير أيمن بدلا من حمدي النقاز الذي رحل عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الخلاف مع الإدارة على مستحقاته المتأخرة.

وجاء تحرك إدارة بيراميدز لتجديد عقد عمر جابر، ليقرب الزمالك بقوة الحصول على خدمات رجب بكار لسد النقص العددي في هذا المركز.

-عبد الله بكري
سبق لمدافع بيراميدز التوقيع للنادي الأهلي في العام الماضي وتحديدا عندما كان لاعبا في صفوف فريق سموحة.

ويخطط الزمالك لضم عبد الله بكري من أجل الاستفاده من الامكانيات الفنية الجيدة للاعب، من خلال القيام بالتغطية الدفاعية بشكل جيد، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع الكرات العرضية بشكل مميز.

ويرى الفرنسي باتريس كارتيرون أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق، في الوقت الذي لا يفضل النادي الأهلي إعادة فتح باب المفاوضات من جديد مع بكري.