محمد صلاح: حلمت بالبريميرليج قبل مجيئي لليفربول. وهدفي ضد نيوكاسل الأفضل

السبت 27/يونيو/2020 - 12:15 م
كتب: محمد محمود
صلاح
صلاح
أعرب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب البريميرليج عقب خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وكان ليفربول قد توج بلقب البريميرليج لأول مرة في تاريخه منذ 30 عاما، وكان صلاح قد لعب دورا كبيرا في التتويج باللقب مع الريدز.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية " تتويجنا بالدوري الإنجليزي هو أمر جيد للغاية خاصةً أنه جاء بعد غياب طويل للغاية في تاريخ النادي، وهو حلم من أحلامي أن أتوج بالبريميرليج وعند مجيئي إلى هنا كان هدفي الرئيسي هو التتويج بهذا اللقب".

وأضاف " ألمس جيدا شعور جماهير ليفربول وسعادتهم الكبيرة، فعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع إلا أن هذا لم يمنعهم من الاحتفال باللقب وهذا يدل على فرحتهم الكبيرة بهذا الإنجاز".

وكشف الدولي المصري، أن هناك لاعبين في الفريق كانوا يتمنون فوز مانشستر سيتي وهو ما حدث في النهاية.

وواصل حديثه " عندما أحلم بشيء أتمنى تحقيقه، وأنا كنت أحلم بالتتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وتمكنت بالفعل من فعل ذلك".

ويرى الدولي المصري أن بداية ليفربول للموسم الحالي من البريميرليج كانت مثالية للغاية وهو ما ساعد الفريق على التقدم حتى لحظة حسم اللقب.

وأكد صلاح أنه دائما ما يركز على تقديم أفضل ما لديه في المباريات الكبيرة مشيرا إلى أنه يششعر بالصدارة عندما يساهم في تحقيق ليفربول الانتصار في المباريات.؟

وكشف صلاح عن الهدف الأفضل له في الموسم قائلا " أعتقد أن هدفي في مرمى نيوكاسل هو الأفضل بالنسبة لي والأفضل بشكل عام في البريميرليج هذا الموسم، لقد كان بعد عمل جماعي رائع بيني وبين فيرمينو الذي صنع لي الكثير من الأهداف وبيننا تفاهم وانسجام كبير".