تفاصيل رد الشناوي على شكوى الزمالك

السبت 27/يونيو/2020 - 02:45 م
الشناوي
الشناوي
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية عن صدور قرار من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وإلزامه برد مبلغ 10 ملايين جنيه للزمالك الخاصة بمقدم التعاقد الذي حصل عليه قبل موسمين عند تجديد تعاقده مع الزمالك قبل انتقاله بعدها بأيام إلى صفوف بيراميدز.

وكشف مصدر مقرب من أحمد الشناوي عن موقفه بعد قرار الجبلاية، مشيرًا إلى أن الحارس لن يرد أي جنيه إلى الزمالك بل على العكس تمامًا سيطالب بالحصول على باقي مستحقاته من نادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الشناوي سيقدم بالمستندات ما يؤكد أحقيته في الحصول على ما يزيد عن 10 ملايين جنيه من نادي الزمالك خاصة بمستحقات قديمة له في تجربته الأولى مع الزمالك بعدما انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل عدة سنوات، بالإضافة إلى وجود مستحقات متأخرة له من 2014 وحتى 2018 ليقترب الإجمالي من 10 ملايين و300 ألف جنيه.

وأوضح المصدرأن الشناوي سيتقدم بتظلم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لوقف تنفيذ الحكم والتراجع عن القرار الصادر، مشيرًا إلى أنه أكد لمسئولي الزمالك من قبل بشكل ودي أن المبلغ من حقه ونقل لهم رسالته لكنهم رفضوا الأمر بشكل نهائي.