فايلر يتخذ قرار مُثير وجديد ضد ثلاثي شباب الأهلي

السبت 27/يونيو/2020 - 03:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
اتخذ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا جديدًا ضد ثلاثي الأهلي الشباب، الذي تم تصعيدهم لتدريبات الفريق الأول وهم؛ شادي رضوان ومحمد شكري ومحمد فخري.

وطلب السويسري رينيه فايلر، من الجهاز المُعاون تجهيز تقرير خاص بشأن هذا الثلاثي، للاطلاع عليه فور وصوله نهاية يونيو الجاري، من سويسرا بعد زيارة أسرته.

وطلب المدرب السويسري من جهاز المعاون، رفع تقرير عن ثلاثي الشباب ومدى التزامهم بالتدريبات وموعد حضورهم، وكذلك معدل اللياقة البدنية، بجانب تدوين بعض الملاحظات عنهم من خلال تنفيذ البرنامج التدريبي الذي تم وضعه للاعبين.

وكان الأهلي قد أدي تدريباته اليومية، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، على مجموعتين، تحت قيادة ديفيد سيزا.

وضمت المجموعة الأولى كلا من محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن اشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود كهرباـ وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان.

وضمت المجموعة الثانية من اللاعبين في مران اليوم كلا من:-رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.

يذكر أن النادي الأهلي، يستعد لعودة الدوري المصري، في الـ25 من يوليو المقبل، بعد قرار رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفي مدبولي، بعودة استكمال النشاط الرياضي.