4 أمور يستعين بها مرتضى منصور لمحاصرة الأهلي عمليا

الأحد 28/يونيو/2020 - 04:28 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يبحث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل مستمر، عن الشو الإعلامي من خلال الهجوم على النادي الأهلي، أو اتخاذ مواقف مختلفة مع القلعة الحمراء، وشهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات والخلافات بين الطرفين.

ويستعين رئيس الزمالك بعدد من الأمور لمحاصرة القلعة الحمراء ومحاولة هز استقرار الفريق وذلك على النحو التالي:

-عرقلة عودة الدوري
يقاتل نادي الزمالك لمنع استئناف الموسم الحالي لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل منع تتويج الأهلي باللقب، وايضا حرمان الأهلي من الحصول على 120 مليون جنيه قيمة المستحقات المتبقية للأهلي لدى الشركات الراعية، حيث من الصعب أن يحصل الأهلي على هذه نفس القيمة المتبقية حال إلغاء النشاط.

-اللعب على وتر البطولتين
يسعى نادي الزمالك لفرض سيطرته هذا الموسم والضغط على مجلس الأهلي والجماهير الحمراء، بحجة تمكنه من التتويج ببطولتين في شهر فبراير الماضي بعد الفوز بالسوبر المحلي والسوبر الأفريقي، وهو ما يضع بعض الضغوط على القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

-التشهير بأخطاء المجلس
لا يردد أو يتحدث رئيس الزمالك سوى عن الأخطاء التي وقع بها مجلس محمود الخطيب في الفترة الماضية، ويسعى بشكل مستمر للتشهير بذلك رغم تمكن المجلس الأحمر من اتخاذ قرارات تاريخية في الفترة الماضية لمحو الأخطاء والتعلم منها.

-الحرب الإعلامية
يتعرض الأهلي لحرب إعلامية شرسة من خلال نشر كم كبير من المعلومات داخل الفريق بشكل غير صحيح، ونفس الأمر هناك اصرار من جانب قناة الزمالك على تعمد استفزاز جماهير الأهلي وعدم الحديث سوى عنه في أغلب الوقت والخروج عن النص.