حلم جاريدو يهدد الأهلي وعقوبة خاصة على النجم الساحلي

الأحد 28/يونيو/2020 - 12:17 م
كتب: محمد محمود
Advertisements
الاهلي
الاهلي
كشفت صحيفة المنتخب المغربية عن عودة الأندية للتدريبات مرة أخرى استعدادا لعودة الدوري المغربي خلال شهر يوليو المقبل.

وقالت صحيفة المنتخب إن النتائج أثبتت سلبية عينة لاعبي الرجاء وكذلك الوداد والثنائي سيعود لتدريباته الجماعية بشكل طبيعي خلال الأيام المقبلة.

الرجاء سيواجه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي.

وفي سياق متصل، سلطت الصحف المغربية الضوء على تصريحات خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد المغربي حيث قال إنه لا يحلم سوى بحصد الألقاب مع الوداد ويسعى لحصد دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ولا يفكر في تدريب أي منتخب أو نادي آخر فهو سعيد للغاية رفقة الوداد.

في تونس، كشفت تقارير تونسية اليوم الأحد، أن نادي النجم الساحلي التونسي، تلقى خطابا رسميا من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإبلاغه بمنعه من إبرام صفقات جديدة لثلاث فترات قادمة، بسبب تأخره في سداد مستحقات النادي الأهلي، الخاصة بالغرامة المستحقة على سليمان كوليبالي لاعب الفريق الأحمر السابق.

وقالت الصحف التونسية، إن النجم الساحلي تلقى خطابا رسميا من الفيفا يقضي بمنعه من تسجيل اللاعبين لثلاث فترات تسجيل، بسبب مستحقات الأهلي، وأيضا مستحقاته مهاجمه الفنزويلي داروين جونزاليس والمقدرة بـ200 ألف دولار.

وأضافت أن عقوبة غرفة فض المنازعات على النجم الساحلي بسبب إخلاله أيضا بالاتفاق المبرم مع الأهلي، والذي يطالب بالحصول على مليون و436 ألف دولار، إجمالى الغرامة المستحقة على كوليبالي.

أكدت الصحف أنه حال عدم دفع المبلغ المستحق للأهلي والمهاجم الفنزويلي داروين جونزاليس، خلال 45 يوما من حصوله على الخطاب الرسمي بالعقوبة، سيتم تنفيذها بشكل قانوني حسبما قالت صحيفة الشروق التونسية.
Advertisements