وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فايلر يضع شرطا ناريًا في مدة عقده مع الأهلي.. ننشر تفاصيل العقد الجديد

الأحد 28/يونيو/2020 - 03:39 م
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
ابراهيم الخطيب
طباعة
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موافقة رينيه فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن السويسري رينيه فايلر طلب من مسؤولي النادي الأهلي تجديد عقده لمدة موسم واحد إضافي وليس موسمين.

وأضاف المصدر أن السويسري رينيه فايلر أجري مكالمة هاتفية مع مسؤولي النادي الأهلي خلال ساعات قليلة، وأبدي موافقته على التجديد للأهلي، ولكنه طلب التجديد أن يكون موسمًا واحدًا وليس موسمين، وهو ما وافق عليه مسؤولو الأهلي بشكل مبدئي.

وأضاف المصدر أن رينيه فايلر طلب من مسؤولي الأهلي زيادة نسبة المكافأة الخاصة بالبطولات؛ حيث طلب أن تكون مكافأة دوري أبطال أفريقيا 5 أشهر وليس 3 أشهر كما هو في العقد القديم.

وتابع المصدر تصريحاته بأن فايلر حدد أن تكون مكافأة كأس مصر شهرين بدلًا من شهر واحد، فضلًا عن رغبته في أن تكون مكافأة الدوري المصري 3 أشهر.

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي وافقوا على بعض من مطالب فايلر من بينها التجديد لمدة موسم مبدئيًا، ولكن قرر مسؤولو الأهلي الانتظار لحين عودة فايلر من سويسرا، لعقد جلسة لمحاولة تخفيف قيمة المكافأت.

الكلمات المفتاحية

Top