الكشف عن 3 مخططات من رئيس الزمالك لضرب استقرار الأهلي

الإثنين 29/يونيو/2020 - 07:35 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
انكشف مخطط مجلس إدارة نادي الزمالك، لمنع استكمال مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، وهو الصراع الذي يقاتل مجلس الزمالك ويبذل أقصى ما لديه من جهود لرفض استئناف النشاط من أجل توجيه ضربة قوية للنادي الأهلي.

كيف يخطط الزمالك للضغط على الأهلي وإلغاء النشاط؟

-رفض فحوصات فيروس كورونا
منع مجلس إدارة الزمالك الفريق من إجراء فحوصات فيروس كورونا، من أجل تعطيل خطوة استئناف النشاط من جديد، ولكي يضغط على الدولة المصرية برفض استكمال الدوري.

-الضغط بالشائعات الوهمية
قررت قناة نادي الزمالك، الضغط بقوة من أجل تصدير مشهد للدولة المصرية بوجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا وذلك ظهر بشكل واضح في تعامل طارق يحيى عبر برنامج زملكاوي في الإعلان عن شائعة إصابة باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق وفريق الإنتاج الحالي بفيروس كورونا وهو ما نفاه الجهاز الفني للإنتاج الحربي.

نفس الأمر حدث ايضا في ظل قيام بعض المنتمين للزمالك، بالإعلان عن إصابة محمد عبد المنصف حارس فريق وادي دجلة ونادي الزمالك السابق بفيروس كورونا، وهو ايضا ما نفاه الجهاز الفني لفريق وادي دجلة والحارس.

-قناة الزمالك
يمتلك رئيس الزمالك عدد من الإعلاميين المنتمين له في عدد من الصحف، ويضغط بها رئيس الزمالك من أجل إلغاء الموسم الحالي، كما يستخدم قناة الزمالك من أجل الحديث فقط عن العراقيل والمعوقات التي يجب أن يتم من خلالها إلغاء الدوري، حيث يتم تصدير المشهد للجماهير أن عودة الدوري فقط من أجل منح الأهلي اللقب، وليس لاستمرار صناعة كرة القدم!.