شاهد..قرار جديد من تركي آل الشيخ

الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العاة للترفية بالملمكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا غلق ملف علاقته بالنادي الأهلي نهائياً وعدم الحديث فيه من جديد.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :"وصلني خبر وفاة والدة أخي خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون"

وأضاف:"عند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى".

وأوضح:" أطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ... وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة".

وتابع :"هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح ... وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم ".

وقال:"مساء الخير... لكل متابعي الصفحة قررت التوقف عن الكتابة في الفيسبوك في صفحتي الرسمية حتى إشعار آخر ... حفظكم الله جميعا ".

وحسم نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي موقف نادي الميريا من ضم اللاعب بقوله:" لا يوجد أي مفاوضات من قريب أو من بعيد".