الجبلاية تستقر على إنهاء الدوري في أكتوبر حال تأجيل كأس الأمم

الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:13 ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
استقرت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على عودة مسابقة الدوري في الفترة من 10 إلى 15 أغسطس المقبل، بأقصى تقدير، على أن تنتهي البطولة خلال شهر أكتوبر المقبل.

ووفقًا لمصدر بالحبلاية:" أنه من الوارد تأجيل بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى يناير 2021 بالكاميرون، ومن ثم ستؤجل مباريات التصفيات الأفريقية بالنسبة للمنتخب الأول أو تقام في موعد بطولة أمم أفريقيا، وهو ما يتيح الفرصة لاستكمال مسابقة الدوري الحالي حتى شهر أكتوبر، لاسيما وأن المسابقة توقفت منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، ويتبقى مباريات الدور الثاني بالكامل.

وعقدت اللجنة الخماسية أمس، اجتماعا مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي.

وقررت اللجنة إعلان الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020، يوم الخميس المقبل، على أن يعلن الجدول في وقت لاحق، وقد حددت اللجنة الخماسية يوم الخميس المقبل، للكشف عن موعد استئناف المسابقة، بناء على ما سيعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غدا الثلاثاء، من مواعيد لبطولاته.