وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

ننفرد بتفاصيل هامة في ملف نادي القرن الافريقي

الإثنين 29/يونيو/2020 - 04:49 م
 الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة
تعقد لجنة نادي القرن بالزمالك اجتماعًا هامًا في الساعات المقبلة لمناقشة آخر المستجدات قبل التقدم بمذكرة رسمية إلى الفيفا من أجل استرداد لقب نادي القرن الافريقي، وحرصت اللجنة على جمع أكبر عدد من المستندات في الفترة الماضية والوصول إلى معلومات دقيقة في هذا الملف حتى يكون الأمر شامل بالنسبة لهم.

محامي الزمالك أخبر الإدارة بكل الخطوات الخاصة بنادي القرن والمدة التي سيتم الحكم فيها بالإضافة إلى نتيجة الحكم من الأساس وذلك قبل التقدم بمذكرة رسمية لتكون الأمر واضحة تمامًا أمام إدارة نادي الزمالك.

المحامي الخاص بالزمالك في تلك القضية أكد للمسئولين أن الخطوة الأولى هي التقدم بشكوى إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم وليس الفيفا، وأشار إليهم إلى أن حكم الكاف سيكون في أول درجتين برفض الشكوى وبقاء الأمر على ما هو عليه، وأوضح لهم أن الخطوة الثالثة ستتمثل بالتصعيد للمحكمة الرياضية الدولية للتظلم على حكم الكاف وسيكون القرار النهائي وقتها من الكاس.

وشدد المحامي على الإدارة أن القضية ستستغرق ما يقرب من عام ونصف عام قبل الحكم بما يعني عدم الاستعجال نهائيًا وضرورة طول النفس والصبر بشكل كبير قبل إصدار القرار، وأكد لمسئولي الزمالك بشكل واضح وصريح أن قضية القرن نسبة الفوز بها كبيرة للغاية وليس مجرد ضغط إعلامي أو ما شابه ذلك لكن الزمالك قادر على الفوز بها وسحب اللقب من النادي الأهلي.
Top