وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

"افريقيا ستعود".. مروان محسن يكشف علاقته بفايلر ويوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

الإثنين 29/يونيو/2020 - 07:30 م
مروان محسن
مروان محسن
طباعة
وجه مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الحمراء بعد عودة الفريق إلى خوض تدريباته الجماعية من جديد على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال مروان محسن للموقع الرسمي للنادي الاهلي: نتظر عودة الدوري وبالتأكيد نتطلع للحفاظ على اللقب المحلي هذا الموسم، من أجل إضافة بطولة جديدة وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

اضاف مروان محسن: كنا «عطشانين كورة» بعد فترة التوقف الأخيرة، والجميع يسعى للتألق في التدريبات، وعلى المستوى الشخصي سعيد بظهوري بشكل جيد في التقسيمة خلال التدريبات الأخيرة، وإحرازي العديد من الأهداف، التى أتمنى أن يحالفني التوفيق في تكرارها في المباريات.

وعن إشادة فايلر، المدير الفني، به مؤخرًا قال مروان محسن: «تربطني علاقة جيدة مع مستر فايلر يسودها التقدير والاحترام، فالمدير الفني يقدر جهدي داخل الملعب ويمنحني الثقة بشكل مستمر، وهو دائم الدعم والمسانده لتقديم أفضل مستوى يسهم في تحقيق الانتصارات».

ووجه مروان محسن رسالة إلى جماهير الأهلي في نهاية حديثه، مؤكدًا أن بطولة إفريقيا ستعود إلى النادي الأهلي، إن شاء الله، هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الجميع في الفريق يعون جيدًا دعم الجماهير ومساندتها المستمرة من أجل حصد المزيد من البطولات المحلية والقارية، والاستمرار دائمًا على منصات التتويج، لذلك يقاتل الجميع من أجل إسعادهم بحصد الألقاب على كل المستويات.
               
                                   
Top