وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

دونجا وبكار في ميت عقبة.. الزمالك يحسم التعاقد ويدعم مراكزه بقوة

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:51 ص
رجب بكار
رجب بكار
طباعة
واصل مجلس إدارة نادي الزمالك سلسلة تعاقداته الناجحة لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول للموسم الجديد، بعد أن حصل على توقيع صفقتين جديدتين.

وكالعادة رفض مسئولو القلعة البيضاء الكشف عن تلك الصفقات رغم توقيعها للعقود، بسبب استمرار الموسم الحالي وغموض موعد انتهائه.

ويفضل رئيس نادي الزمالك الكشف عن صفقات الموسم كما هو معتاد من خلال مؤتمر صحفي يضم جميع الصفقات ويتم تقديمها لوسائل الإعلام وجماهير النادي.

ورغم حالة التكتم الشديد التي يعتمد عليه مجلس إدارة الزمالك، إلا أنه تم التعرف على أول صفقتين بعد ضم التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي وأري بابل جناح أيسر أول أغسطس الأنجولي.

أما الصفقتين الجديدتين فكل المؤشرات والمعلومات الواردة من داخل ميت عقبة تشير إلى أن النادي حصل على توقيع رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز وزميله بالفريق عماد نبيل دونجا لاعب الوسط المدافع، ليتم بذلك تدعيم غالبية المراكز بلاعب واثنان ليكونوا احتياطي استراتيجي يستطيع الفرنسي كارتيرون الاعتماد على أحدهم خلال مباريات الفريق سواء المحلية أو القارية، خاصة وان جميعهم على أعلى مستوى ويمكن الاعتماد عليهم.

وبذل امير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، جهد كبير في توقيع صفقات القلعة البيضاء لا سيما بكار ودونجا، وقام بإقناع الثنائي بتخفيض المقابل المادي والراتب السنوي الذي يحصل عليه كل منهما من أجل إتمام الصفقتين.

ويتبقى فقط للزمالك تدعيم مركز رأس الحربة تلبية لرغبة كارتيرون، وهناك طريقان إما ضم مهاجم سوبر يستطيع قيادة الهجوم بجوار مصطفى محمد، أو استمرار عمر السعيد وعدم الاستغناء عنه لو لم يتمكن النادي من التعاقد مع هداف مميز.

وينتظر فقط مسئولو القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي وحسم الجدل الدائر بين عودته أو إلغاؤه من أجل تقديم صفقاته والكشف عنها، خاصة وان محترفيه الجديد لن ينضموا إلا بعد نهاية دورياتهم، وهو ما أكده مدرب الصفاقسي الذي أعلن بقاء حمزة المثلوثي في صفوف فريقه لنهاية الموسم قبل ان ينتقل إلى الزمالك مع بداية الموسم الجديد، من أجل مساعدة الفريق في الحفاظ على مركز الوصافة لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا النسخة القادمة، ويحتل الصفاقسي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي بعد 26 جولة برصيد 34 نقطة بفارق 10 نقاط عن الترجي المتصدر.



Top