وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

حرس الحدود يبحث عن مدرب أحمال مؤقت

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:15 ص
حرس الحدود
حرس الحدود
طباعة
يبحث الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، بقيادة محمد حليم، التعاقد مع مدرب أحمال، للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة بصورة مؤقتة، بعدما كشف التحليل إصابة مخطط أحمال الفريق بفيروس كورونا الأمر الذي يجعله بعيدًا عن تدريبات الحرس في المرحلة المقبلة.

وقال مصدر داخل نادي حرس الحدود في تصريحات خاصة لـ " وان ثري":" للأسف الشديد مدرب الاحمال الخاص بالفريق، كان ضمن رباعي الفريق الذي ثبت إصابتهم بفيروس كورونا، لذا بدأ النادي في البحث عن التعاقد مع مدرب أحمال بصورة مؤقتة، لحين عودة مخطط أحمال الفريق إلى العمل من جديد بعد شفاءه من فيروس كورونا".

وأضاف:" من الصعب بدأ تدريبات الفريق دون مخطط أحمال، خاصة أنه أهم عنصر في الجهاز بالوقت الحالي، لاسيما أن بداية التدريبات ستكون بدنية لتجهيز اللاعبين بعد ابتعادهم عن ممارسة كرة القدم لمدة ثلاث شهور، استعدادًا لإستئناف بطولة الدوري في نسخته الـ61 ".

وكان نادي حرس الحدود قد علق تدريباته لحين إجراء المسحة الثالثة، للفريق بعدما أثبتت المسحة الثانية إصابة أربع عناصر من الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وكان النشاط الرياضي قد تم تعليقه في مصر منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم مؤخرًا وبات يهدد حياة البشرية حول العالم.

الكلمات المفتاحية

Top